الوقت الآن
15 كانون الأول-ديسمبر 2018
الطقس
إعلانات الجانب
آخر الفديوات
التصويت العام
مارأيك في الموقع..؟

ممتاز..!

جيد..!

يحتاج إلى تعديلات..!

الفيس بوك
 "فسادهم بات يزكم الانوف".. نائبة مخاطبة بعض المفتشين العامين: كفاكم اكل السحت

"فسادهم بات يزكم الانوف".. نائبة مخاطبة بعض المفتشين العامين: كفاكم اكل السحت

اكدت النائبة عالية نصيف، السبت، ان فساد بعض المفتشين العامين بات يزكم الانوف، مخاطبة اياهم بالقول "كفاكم اكل السحت الحرام".

وقالت نصيف في بيان لها ان "فساد بعض المفتشين العامين بات بشكل علني بلا خوف أو خجل، ولا يوجد حال أسوأ وأخطر من الحال الذي ينطبق عليه المثل (حاميها حراميها)"، مبينة ان "فساد بعض هؤلاء بات يزكم الأنوف".

واضافت نصيف ان "مفتش إحدى الهيئات يتواجد حالياً مع احد الشخصيات المهمة والبارزة في فيللا ب‍تركيا على نفقة صاحب الشركة الاقليمية المتحدة للتموين الغذائي عبدالله غازي شريف العيتاني، لإبرام عقود الهيئة مع تجار مافيات الفساد".


وخاطبت نصيف بعض المفتشين بالقول "كفاكم اكلكم السحت الحرام وتدعون خلاف ذلك"، مطالبة رئيس الوزراء بـ"إعادة فلترة وغربلة المفتشين واستبعاد ومحاسبة الفاسدين وعدم الرأفة بهم".

وانتقدت النائبة عالية نصيف، الخميس، "الأساليب البوليسية" التي يستخدمها بعض المفتشين العامين والمتمثلة بـ"اقتحام الدوائر وترويع الموظفين وإرباك عملهم"، داعية الى "فلترة" بعض المفتشين.

كما طالبت ايضا بتقليص عدد المفتشين العامين وجعل كل مفتش مسؤولاً عن قطاع معين يضم عدة وزارات، معتبرة أن بعض المفتشين يشكلون "عبئاً وعليهم مؤشرات فساد" ويجب "غربلتهم".